موصل فرع MC4

  • Solar Branch Connector MC4 T Parallel Solar Panels

    موصل فرع الطاقة الشمسية MC4 T الألواح الشمسية المتوازية

    موصل الفرع الثلاثي MC4 T (مجموعة واحدة = 3 ذكر 1 أنثى + 3 أنثى 1 ذكر) عبارة عن زوج من موصلات كبل MC4 للألواح الشمسية. تستخدم موصلات الفروع 3T هذه عادةً لربط 3 سلاسل ألواح شمسية أيضًا اتصال متوازي ، يتناسب مع موصل MC4 أنثى ذكر واحد من الوحدات الكهروضوئية ، يمكن أن يتناسب موصل فرع واحد مع جميع الألواح الشمسية من نوع MC4 Type Photonic Universe وهو مقاوم للماء بنسبة 100٪ (IP67) ، لذلك يمكن استخدامه في الهواء الطلق في أي ظروف جوية.
  • 6 to 1 MC4 Splitter Connecting Solar Panels in parallel

    6 إلى 1 MC4 Splitter توصيل الألواح الشمسية بالتوازي

    6 إلى 1 MC4 Splitter توصيل الألواح الشمسية بالتوازي (مجموعة واحدة = 6 ذكر 1 أنثى + 6 أنثى 1 ذكر) زوج من موصلات كابل MC4 للألواح الشمسية. تُستخدم موصلات الطاقة الشمسية 6T هذه عادةً لربط 6 سلسلة من الألواح الشمسية أيضًا بالتوصيل المتوازي ، وتتناسب مع موصل MC4 أنثى ذكر واحد من الوحدات الكهروضوئية ، ويمكن أن يناسب موصل الفرع 6T جميع الألواح الشمسية من نوع MC4 من نوع Photonic Universe ، إنه مقاوم للماء بنسبة 100٪ IP67 حتى يمكن استخدامها في الهواء الطلق في أي ظروف جوية.
  • 5 in 1 solar Multi Contact Branch Connector for Extension Cables

    5 في 1 شمسي متعدد الاتصال فرع موصل لكابلات التمديد

    موصل فرع Penta MC4 T (مجموعة واحدة = 5 ذكر 1 أنثى + 5 أنثى 1 ذكر) عبارة عن زوج من موصلات كبل MC4 للألواح الشمسية تُستخدم هذه الموصلات الشمسية 5T عادةً لربط 5 سلسلة من الألواح الشمسية أيضًا اتصال متوازي ، يتناسب مع MC4 أنثى ذكر ذكر موصل واحد من الوحدات الكهروضوئية ، هذا الموصل الفرعي 5T يمكن أن يناسب جميع الألواح الشمسية من نوع MC4 Type Photonic Universe. إنه مقاوم للماء بنسبة 100٪ IP67 ، لذلك يمكن استخدامه في الهواء الطلق في أي ظروف جوية.
  • Solar Panel Cable Splitter 1 to 4 T Branch Connectors

    مقسم كبل الألواح الشمسية من 1 إلى 4 موصلات فرع تي

    موصل فرع رباعي MC4 T (مجموعة واحدة = 4 ذكر 1 أنثى + 4 أنثى 1 ذكر) هو زوج من موصلات كبل MC4 للألواح الشمسية تستخدم هذه الموصلات عادةً لربط 4 سلسلة من الألواح الشمسية أيضًا اتصال متوازي ، يتناسب مع MC4 أنثى ذكر ذكر واحد من الوحدات الكهروضوئية يمكن أن يتناسب موصل الفرع 4T هذا مع جميع الألواح الشمسية من نوع MC4 Type Photonic Universe. إنه مقاوم للماء بنسبة 100٪ IP67 ، لذلك يمكن استخدامه في الهواء الطلق في أي ظروف جوية.
  • MC4 T Connector Wiring Solar Panel 2to1 in series

    MC4 T موصل الأسلاك الشمسية 2to1 في سلسلة

    موصل فرع 2to1 MC4 T (مجموعة واحدة = 2 ذكر 1 أنثى + 2 أنثى 1 ذكر) هو زوج من موصلات كبل MC4 للألواح الشمسية تستخدم هذه الموصلات عادةً لربط سلسلتين من الألواح الشمسية أيضًا اتصال متوازي ، يتناسب مع MC4 أنثى ذكر ذكر واحد من الوحدات الكهروضوئية. يمكن أن يناسب موصل الفرع 2T جميع الألواح الشمسية من نوع MC4 Type Photonic Universe ، وهو مقاوم للماء بنسبة 100٪ (IP67) بحيث يمكن استخدامه في الهواء الطلق في أي ظروف جوية

أرسل رسالتك إلينا:

اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

MC4 Branch Connector

  • Solar Branch Connector MC4 T Parallel Solar Panels

    Solar Branch Connector MC4 T Parallel Solar Panels

    Triple MC4 T branch Connector( 1 Set = 3Male 1Female + 3Female 1Male ) is a pair of MC4 cable connectors for solar panels.These 3T branch connectors are typically used for linking 3 solar panels string also parallel connection,fit with MC4 Female Male single Connector from PV Modules.3in 1out branch connector can fit all MC4 Type Photonic Universe solar panels.It is 100% waterproof(IP67), so they can be used outdoors in any weather conditions.
  • 6 to 1 MC4 Splitter Connecting Solar Panels in parallel

    6 to 1 MC4 Splitter Connecting Solar Panels in parallel

    6 to 1 MC4 Splitter Connecting Solar Panels in parallel ( 1 Set = 6Male 1Female + 6Female 1Male ) is a pair of MC4 cable connectors for solar panels. These 6T solar connectors are typically used for linking 6 solar panels string also parallel connection,fit with MC4 Female Male single Connector from PV Modules,.This 6T branch connector can fit all MC4 Type Photonic Universe solar panels.It is 100% waterproof IP67, so they can be used outdoors in any weather conditions.
  • 5 in 1 solar Multi Contact Branch Connector for Extension Cables

    5 in 1 solar Multi Contact Branch Connector for Extension Cables

    Penta MC4 T branch Connector( 1 Set = 5Male1 Female + 5Female 1Male ) is a pair of MC4 cable connectors for solar panels These 5T solar connectors are typically used for linking 5 solar panels string also parallel connection,fit with MC4 Female Male single Connector from PV Modules,.This 5T branch connector can fit all MC4 Type Photonic Universe solar panels.It is 100% waterproof IP67,so they can be used outdoors in any weather conditions.
  • Solar Panel Cable Splitter 1 to 4 T Branch Connectors

    Solar Panel Cable Splitter 1 to 4 T Branch Connectors

    Quadruple MC4 T branch Connector( 1 Set = 4Male1 Female + 4Female 1Male ) is a pair of MC4 cable connectors for solar panels These connectors are typically used for linking 4 solar panels string also parallel connection,fit with MC4 Female Male single Connector from PV Modules,.This 4T branch connector can fit all MC4 Type Photonic Universe solar panels.It is 100% waterproof IP67, so they can be used outdoors in any weather conditions.
  • MC4 T Connector Wiring Solar Panel 2to1 in series

    MC4 T Connector Wiring Solar Panel 2to1 in series

    2to1 MC4 T branch Connector( 1 Set = 2Male1Female + 2Female1Male ) is a pair of MC4 cable connectors for solar panels These connectors are typically used for linking 2 solar panels string also parallel connection,fit with MC4 Female Male single Connector from PV Modules,.This 2T branch connector can fit all MC4 Type Photonic Universe solar panels.It is 100% waterproof(IP67) so they can be used outdoors in any weather conditions

Send your message to us:

Write your message here and send it to us